التسجيل في برنامج الهجرة
Se connecter    S'inscrire
Germany Visa Immigration Official
 germany

إستمارة التسجيل من هنا مرحبا بك في التسجيل في برنامج الهجرة الدولية المقدم من طرف وزارة الهجرة الخارجية

Relocation services, home search, immigration and visa assistance, departure. Employer friendly company. Protection of resources. Tailored solutions. Process optimization. Services: Relocation Service, Cultural training, Move management, Integration, Immigration.
هناك العديد من المشككين فى مصداقية المسابقة ولكن الخطأ الذى يقع به الكثير من المشتركين هى عدم اتمام الخطوات بطريقة صحيحة بالرغم من فوزهم لا نستطيع الاتصال بهم بسبب عدم اتمام الخطوات كاملة

انت سعيد الحظ لدخولك الموقع فى الوقت, شارك الآن قبل انتهاء الوقت

انتهاء الوقت بعد

قم بملئ إستمارة التسجيل من هنا

بعض تعليقات الفائزين

Azeddine abbassi

في البداية كنت متردد لكن جربت بحكم اني لن اخسر شيء ونشرت لكل اصدقائي في الواتس اب و قد فوجئت باليوم التالي عندما اتصلت بي السفارة الألمانيا لاستلام التأشيرة للهجرة إلى ألمانيا

Reply · Like · · Jan 8 at 10:54 pm

wissal Sara

لقد اعتقدت أن ذلك مستحيل ، لكني فوجئت عندما أتيت إلى مدينة berlin وأصبحت أسعد شخص على هذا الكوكب

Reply · Like · · Jan 7 at 4:18 pm

salah issam

أنا سعيد للغاية ، وأخيراً ، حققت حلمي وفزت بالتأشيرة الذهبية. شكراً لهذا الموقع

Reply · Like · · Jan 11 at 10:14 am

Abdelghani Nasser

اخيرا كسبت فى برنامج الهجرة انا مكنتش مصدق نفسى الا لما اتصلو بيا عشان استلم الفيزا وبالفعل انا اكتب هذا الكومنت وانا داخل السفارة

Reply · Like · · Jan 5 at 3:33 am

youness ayad

انا وصلتني رسالة على الواتس اب كنت مش مصدق قلت اجرب والحمد لله ربحت , الأستلام غذاً الحمد لله

Reply · Like · · Jan 10 at 12:34 am

Alesia Cortez

أنا فتاة ألمانية أبحث عن عريس جاد للزواج بشرط أن يعيش معي في ألمانيا 🇩🇪

Reply · Like · · Jan 2 at 11:01 am